خانه / دعا و ذکر مجرب / تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها

تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها

تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها

تعویذ امام هفتم علیه السلام را می خوانیم برای رهایی از گناهان و بدی هایی که ممکن است موجب شود ما به اعماق جهنم و سختی سقوط کنیم و اگر بخواهیم از آن رها شویم قطعا ادعیه و ذکر ها بهترین راه نجات از این وضعیت هستند، پس همواره آن ها را بخوانید و از خدای خود بخواهید که گرفتاری ها را دفع کند.

او قطعا بهتر از هر قدرتی می تواند این رخداد را برای شما به ارمغان آورد و موفقیت هایی کسب خواهید کرد که ممکن است برای شما غیرقابل باور باشد.

تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها
تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها

تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها,دعای گناهان کبیره,دعای گناهان,دعا گناهان کبیره,دعای بخشش گناهان,دعای توبه گناهان کبیره,دعای عفو گناهان,دعای آمرزش گناهان مردگان,دعای توبه گناهان,دعای ترک گناهان,دعای آمرزش گناهان صوتی,دعای رفع گناهان,دعای دفع بلا در ماه صفر,دعای دفع بلا و بیماری,دعای دفع بلا صوتی,دعای دفع بلا در مفاتیح,دعای دفع بلای هوو,دعای دفع بلا و چشم زخم,دعای دفع بلای خواب بد,دعای دفع بلای زلزله,دعای دفع بلایای طبیعی,دعای دفع بلا و مریضی,دعای دفع بلا از امام صادق,دعای دفع بلا از مسافر,دعای دفع بلا از فرزند,دعای دفع بلا از خانه,دعای دفع بلای اول ماه صفر,دعای دفع بلا در مسافرت,دعای دفع بلا سریع الاثر,

تعویذ پر خیر برای رهایی از گناهان و بلا ها

بسم الله الرحمان الرحیم، لا اله الا الله، وحده وحده (وحده)(475)، انجز وعده و نصر عبده و اعز جنده و هزم الاحزاب وحده، و الحمد لله رب العالمین. أصبحت و امسیت فی حمی الله الذی لایستباح و ستره الذی لاتهتکه الریاح و لاتخرقه الرماح، و ذمه الله التی لا تخفر و فی عزه الله التی لا تستذل و لاتقهر، و فی حزبه الذی لا یغلب، و فی جنده الذی لایهزم.
بالله استفتحت و (به)(4766) استنجحت و تعززت و انتصرت و تقویت و احترزت و استعنت بالله و بقوه الله ضربت علی اعدائی و قهرتهم بحول الله، و استعنت بالله و بقوه الله ضربت علی اعدائی و قهرتهم بحول الله، و استعنت علیهم بالله، و فوضت امری الی الله، حسبی الله و نعم الوکیل. و تراهم ینظرون الیک و هم لا یبصرون. شاهت وجوه اعدائی فهم لایبصرون. صم بکم عمی فهم لا یرجعون.
غلبت اعداء الله بکلمه الله (این من یغلب کلمه الله؟)(4777)، فلجت حجه الله علی اعداء الله الفاسقین و جنود ابلیس أجمعین. لن یضروکم الا اذی و ان یقاتلوکم یولوکم الادبار ثم لاینصرون. ضربت علیهم الذله، اینما ثقفوا أخذوا و قتلوا تقتیلاً. لا یقاتلونکم جمیعاً الا فی قری محصنه او من وراء جدر. بأسهم بینهم شدید، تحسبهم جمیعاً و قلوبهم شتی، ذلک بانهم قوم لایعقلون.
تحصنت منهم بالحصن الحصین فما اسطاعوا ان یظهروه و ما استطاعوا له نقباً. فاویت الی رکن شدید و التجات الی الکهف المنیع و تمسکت بالحبل المتین و تدرعت بهیبه امیر المؤمنین و تعوذت بعوذه سلیمان بن داود علیه السلام و احترزت بخاتمه.
فأنا این کنت کنت آمناً مطمئناً و عدوی فی الاهوال حیران، قد حف بالمهابه و البس الذل و قمع بالصغار، و ضربت علی نفسی سرادق الحیاطه، و دخلت فی(478) هیکل الهیبه و تتوجت بتاج الکرامه و تقلدت بسیف العز الذی لایفعل و خفیت عن الظنون و تواریت عن العیون و أمنت علی روحی و سلمت من اعدائی و هم لی خاضعون و منی خائفون و عنی نافرون، کانهم حمر مستنفره فرت من قسوره.
قصرت ایدیهم عن بلوغی و صمت آذانهم عن استماع کلامی و عمیت أبصارهم عن رؤیتی و خرست السنتهم عن ذکری، و ذهلت عقولهم عن معرفتی و تخوفت قلوبهم و ارتعدت فرائصهم من مخافتی، و انفل حدهم و انکسرت شوکتهم، و نکست رووسهم و انحل عزمهم و تشتت جمعهم، و اختلفت کلمتهم و تفرقت امورهم، و ضعف جندهم و انهزم جیشهم و ولوا مدبرین. سیهزم الجمع و یولون الدبر، بل الساعه موعدهم و الساعه أدهی و أمر.
علوت علیهم بمحمد بن عبدلله صلی الله علیه و آله و سلم، و بعلو الله الذی کان یعلو به علی صاحب الحروب منکس الفرسان مبید الاقران، و تعززت منهم باسماء الله الحسنی و کلماته العلیی، و تجهزت علی اعدائی ببأس الله شدید و امر عتید، و أذللتهم و جمعت رؤوسهم و وطأت رقابهم فظلت اعناقهم لی خاضعین.
خاب من ناوانی و هلک من عادانی، و انا الموید المحبور المظفر المنصور، قد کرمنی کلمه التقوی و استمسک بالعروه الوثقی، و اعتصمت بالحبل المتین، فلن یضرنی بغی الباغین و لاکید الکائدین و لا حسد الحاسدین ابد الابدین، فلن یصل الی احد و لن یضرنی احد و لن یقدر علی احد، بل انا ادعو ربی و لا اشرک به احداً.
یا متفضل تفضل علی بالامن و السلامه من الاعداء، و حل بینی و بینهم بالملائکه الغلاظ الشداد و مدنی بالجند الکثیفه و الأرواح المطیعه، یحصبونهم بالحجه البالغه و یقذفونهم (بالاحجار الدامغه، و یضربونهم بالسیف القاطع، و یرمونهم)(479) بالشهاب الثاقب و الحریق الملتهب و الشواظ المحرق و النحاس النافذ، و یقذفون من کل جانب دحوراً و لهم عذاب واصب.
ذللتهم و زجرتهم و علوتهم ببسم الله الرحمان الرحیم، بطه و یس و الذاریات و الطواسین و تنزیل و الحوامیم و کهیعص و حمعسق و ق و القرآن المجید و تبارک، و ن و القلم و ما یسطرون و بمواقع النجوم، و بالطور و کتاب مسطور فی رق منشور و البیت المعمور و السقف المرفوع و البحر المسجور، ان عذاب ربک لواقع ما له من دافع. فولوا مدبرین و علی اعقابهم ناکصین و فی دیارهم جاثمین، فوقع الحق و بطل ما کانوا یعملون، فغلبوا هنالک و انقلبوا صاغرین، و القی السحره ساجدین، فوقاه الله سیئات ما مکروا و حاق بهم ما کانوا به یستهزؤون، و حاق بال فرعون سوء العذاب، و مکروا و مکرالله و الله خیر الماکرین.
الذین قال لهم الناس: قد جمعوا لکم فاخشوهم، فزادهم ایماناً و قالوا: حسبنا الله و نعم الوکیل، فانقلبوا بنعمه من الله و فضل لم یمسسهم سوء و اتبعوا رضوان الله و الله ذو فضل عظیم.
اللهم انی أعوذ بک من شرورهم و ادرأ بک فی نحورهم، و سالک (من)(480) خیر ما عندک، فسیکفیکهم الله و هو السمیع العلیم.
جبرئیل عن یمینی و میکائیل عن یساری و اسرافیل من ورائی و محمد صلی الله علیه و آله شفیعی من بین یدی، و الله مظل علی.
یا من جعل بین البحرین حاجزاً، احجز بینی و بین اعدائی فلن یصلوا الی بسوء أبداً. بینی و بینهم ستر الله الذی ستر به الانبیاء عن الفراعنه، و من کان فی سترالله کان محفوظاً. حسبی الله الذی یکفینی ما لا یکفینی احد من خلقه، و اذا قرات القرآن جعلنا بینک و بین الذین لایومنون بالاخره حجاباً مستوراً.
(و جعلنا علی قلوبهم أکنه ان یفقهوه و فی آذانهم و قراً، و اذا ذکرت ربک فی القرآن وحده و لوا علی أدبارهم نفوراً)(4811). انا جعلنا فی اعناقهم اغلالاً فهی الی الاذقان فهم مقمحون، و جعلنا من بین ایدیهم سداً و من خلفهم سداً فاغشیناهم فهم لا یبصرون.
اللهم اضرب علی سرادق حفظک الذی لا تهتکه الریاح و لا تخرفه الرماح، و وق روحی بروح قدسک الذی من القیته علیه کان معظماً فی أعین الناظرین و کبیراً فی صدور الخلق أجمعین، و وفقنی باسمائک الحسنی و امثالک العلیی لصلاحی فی جمیع ما اومله من خیر الدنیا و الاخره و اصرف عنی ابصار الناظرین، و اصرف عنی قلوبهم من شر ما یضمرون الی ما لا یملکه احد غیرک.
اللهم أنت ملاذی فبک ألوذ و أنت معاذی فبک أعوذ. اللهم ان خوفی أمسی و أصبح مستجیراً بوجهک الباقی الذی لایبلی یا أرحم الراحمین. سبحان من الج البحار بقدرته و اطفا نار ابراهیم بکلمته و استوی علی العرش بعظمته، و قال لموسی: أقبل و لا تخف، انک من الامنین(482)، انی لا یخاف لدی المرسلون(483)، و لا تخف، نجوت من القوم الظالمین(484)، و لا تخاف درکاً و لاتخشی(485)، لا تخف انک أنت الاعلی.(486)
و ما توفیقی الا بالله علیه توکلت و الیه انیب و من یتق الله یجعل له مخرجاً و یرزقه من حیث لا یحتسب، و من یتوکل علی الله فهو حسبه، ان الله بالغ أمره، قد جعل الله لکل شی ء قدراً. الیس الله بکاف عبده؟ و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم. ما شاء الله کان.

بیشتر بخوانید  دعای دفع خطرات و بلا ها در هنگام سفر با خودرو سریع التاثیر

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.