خانه / دعا / حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان

حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان

حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان

در این پست به شما عزیزان گره گشای تجربه شده و قوی شرح می دهیم که باعث می شود از سحر، بلا، سختی ها، مشکلات، گرفتاری ها و تلخی ها در امان مانده و اگر می خواهید عیوب شما پوشانده شود حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان نتیجه می دهد.

حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان
حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان

حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان,حرز برای دفع بلا,حرز برای دفع جن,بهترین حرز برای دفع جن,حرز امام جواد برای دفع جن,حرز برای دفع سحر,حرز دفع ترس,حرز دفع شیاطین,حرز لدفع شر الناس,حرز دفع شر,حرز دفع چشم زخم,حرز برای رفع چشم زخم,حرز برای دفع چشم زخم

حرز مجرب برای دفع بلا ها و پوشاندن عیوب انسان

سعد بن عبدالله (صاحب كتاب فضل الدعاء) گويد: امير مومنان عليه السلام آن را پيش از برداشتن قرآن هابرخواند.
مفهوم تقريبى سخن سعد بن عبدالله چنين است : ابليس فريادى كشيد كه برخى سپاهيان شنيدند. او معاويه و يارانش را به بر پا كردن نيرنگ آلود نسخه هاى شريف قرآن راهنمايى كرد. خوارج سپاه معاويه اين شبهه افكنى را پاسخ مثبت دادند و قرآن ها را بالا گرفتند. ياران امير المؤ منين عليه السلام دو دسته شدند؛ چان كه در روزگار پيغمبر خدا صلى الله عليه و آله و سلم . آن گاه مولا عليه السلام چنين دعا فرمود:
اللهم انى اسالك العافيه من جهد البلاء و من شماته الاعداء، اللهم اغفر لى ذنبى و زك عملى و اغسل خطاياى فانى ضعيف الا ما قويت ، و اقسم لى حلما تسد به باب الجهل و علما تفرج به الجهلات و يقينا تذهب به الشك عنى ، و فهما تخرجنى به من الفتن المعضلات و نورا امشى به فى الناس ، و اهتدى به فى الظلمات .
اللهم اصلح لى سمعى و بصرى و شعرى و بشرى و قلبى صلاحا باقيا تصلح بها ما بقى من جسدى ، اسالك الراحه عند الموت و العفو عند السحاب .
اللهم انى اسالك اى عمل كان احب اليك و اقرب لديك ان تستعملنى فيه ابدا ثم لقنى اشرف الاعمال عندك و آتنى فيه قوه و صدقا و جدا و عزما منك و نشاطا، ثم اجعلنى اعمل ابتغاء و جهك و معاشه فيما آتيت صالحى عبادك ، ثم اجعلنى لا اشترى به ثمنا قليلا و لا ابتغى به بدلا، و لا تغيره فى سراء و لا ضراء و لا كسلا و لا نسيانا و لا رياء و لا سمعه حتى تتوفانى عليه ، و ارزقنى اشرف القتل فى سبيلك ، انصرك و انصر رسولك ، اشترى الحياه الباقيه بالدنيا، و اغننى بمرضاه من عندك .
اللهم و اسالك ، قلبا سليما ثابتا حفيظا منيبا يعرف المعروف فيتبعه ، و ينكر المنكر فيجتنبه ، لا فاجرا شقيا و لا مرتابا، يا باسط اليدين بالرحمه ، يا من سبقت رحمته غضبه ، اسالك ان تجعل حياتى زياده لى فى كل خير، و اجعل الوفاه نجاه لى من كل شر، و اختم لى عملى بالشهاده ، يا عدتى فى كربتى ، و يا صاحبى فى حاجتى ، و وليى فى نعمتى .
و اسالك ان ترزقنى شكر نعمتك و صبرا على بليتك و رضى بقدرك و تصديقا بوعدك و حفظا لوصيتك و ورعا عن محارمك و توكلا عليك و اعتصاما بحبلك و تمسكا بكتابك و معرفته بحقك و قوه فى عبادتك و نشاطا لذكرك ما استعمرتين فى ارضك ، فاذا كان ما لا بد منه الموت فاجعل ميتتى قتلا فى سبيلك بيد شر خلقك و اجعل مصيرى فى الاحياء المرزوقين عندك فى دار الحيوان .
اللهم اجعل النور فى بصرى و اليقين فى قلبى و خوفك فى نفسى و ذكرك على لسانى . اللهم اجعل رغبتى فى مسالتى اياك رغبه اوليائك فى مسائلهم ، و اجعل رهبتى اياك فى استجارتى من عذابك رهبه اوليائك . اللهم و استعملنى فى مرضاتك و طاعتك عملا لا اترك شيئا من مرضاتك و طاعتك مخافه احد من خلقك دونك .
اللهم ما آتيتنيمن خير فاتنى معه شكرا يحدث لى به ذكرا و احسن لى به ذخرا، و ما زويت عنى من عطاء و آتيتنى عنه غنا فاجعل لى فيه اجرا و آتنى عليه صبرا. اللهم سد فقرى فى الدنيا ولا تلهنى عن عبادتك و لاتنسنى ذكرك و لا تقصر رغبتى فى ما عندك .
اللهم انى اعوذ بك من الغم و الحزن و العجز و الكسل و الجبن و البخل و سوء الخلق و ضلع الدين و غلبه الرجال و غلبه العدو و توالى الايام ، و من شر ما يعمل الظالمون فى الارض و بليه لا استيطع عليها صبرا، و اعوذ بك من كل شى ء زحزح بينى و بينك او باعد منك او صرف عنى و جهك او نقص من حظى عندك ، و اعوذ بك ان تحول خطاياى او ظلمى او اسرافى على نفسى و اتباع هواى و استعمال شهوتى دون رحمتك و برك و فضلك و بركاتك و موعودك على نفسك .
اللهم انى اعوذ بك من صاحب سوء فى المغيب و المحضر، فان قلبه يرعانى و عيناه تبصرانى و اذناه تسمعانى ، ان رآى حسنه اخفاها و ان رآى سيئه ابداها، و اعوذ بك من طمع يدنى الى طبع ، و اعوذ بك من ضلاله تردينى و من فتنه تعرض لى و من خطيئه لا توبه معها، و من منظر سوء فى الاهل و المال و الولد و عند غضاضه الموت .
و اعوذ بك من الكفر و الشك و البغى و الحميه و الغضب ، و اعوذ بك من غنى يطغينى و من فقر ينسينى و من هوى يردينى و من عمل يخزينى و من صاحب يغوينى .
اللهم انى اعوذ بك من شر يوم اوله فزع و آخره جزع ، تسود فيه الوجوه و تجف فيه الاكباد، و اعوذ بك ان اعمل ذنبا محبطا لا تغفره ابدا، و من ذنب يمنع خير الاخره و من امل يمنع خير العمل و من حياه تمنع خير الممات و اعوذ بك من الجهل و الهزل و من شر القول و الفعل ، و من سقم يشغلنى و من صحه تلهينى .
و اعوذ بك من التعب و النصب و الوصب و الضيقف و الضلاله و الغائله و الذله و المسكنته و الرياء و السمعه و الندامه و الحزن و الخشوع و البغى و الفتن و من جميع الافات و السيئات و بلاء الدنيا و الاخره ، و اعوذ بك من الفواحش ما ظهر منها و ما بطن ، و اعوذ بك من وسوسه الانفس مما لا تحب من القول و الفعل و العمل ، اللهم انى اعوذ بك من الجن و الانس و الحس و اللبس و من طوارق الليل و النهار و انفس الجن و اعين الانس .
اللهم انى اعوذ بك من نفس لا تشبع و من قلب لا يخشع و من دعاء لا يسمع و صلاه لا ترفع . اللهم لا تجعلنى فى شى ء من عذابك و لا تردنى فى ضلاله . اللهم انى اعوذ بك بشده ملكك و عزه قدرتك و عظمه سلطانك ، من شر خلقك اجمعين .
امام صادق عليه السلام افزودند: اين دعا – كه در هر مشكل و سختى مى شود خواند – دعايى است كه خواننده اش پاسخنه نمى شنود؛ ان شاء الله تعالى .

بیشتر بخوانید  حرز سریع التاثیر و دفع کننده بلا ها و سختی ها مجرب

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.