خانه / دعا / دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات

در ادامه این پست به شما عزیزان و همراهان همیشگی سایت هاروس دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات را می آموزیم که باعث می شود در زندگی به اساسی ترین خواسته ها و نیاز ها در زندگی تان برسید.

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات
دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات,دعا برای رفع خطر دشمن,دعا برای رفع خطر در سفر,دعا برای رفع خطر بلا,دعا دفع بلایا و خطرات,دعا برای رفع خطر مرگ,دعا جهت رفع خطر,دعا برای دفع خطرات,دعا برای دفع خطر بلا,دعا دفع خطر,دعای دفع خطر دشمن

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته ها و مهمات

یا سلام المومن المهیمن العزیز الجبار المتکبر، الطاهر المطهر القاهر القادر المقتدر، یا من ینادی من کل فج عمیق بالسنه شتی و لغات مختلفه و حوائج اخری، یا من لا یشغله شان عن شان، أنت الذی لاتغیرک الازمنه و لا تحیط بک الامکنه، و لاتأخذک نوم و لا سنه(216)، یسرلی من امری ما اخاف عسره، و فرج لی من امری ما اخاف کربه، و سهل لی من امری ما اخاف حزنه.
سبحانک لا اله الا أنت انی کنت من الظالمین، عملت سوء و ظلمت نفسی فاغفر لی انه لا یغفر الذنوب الا أنت و الحمد لله رب العالمین، و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم، و صلی الله علی نبیه محمد و آله و سلم تسلیماً.

 

و دعای دیگر:

بسم الله الرحمان الرحیم، اللهم انی أسألک و لا أسأل غیرک، و ارغب الیک و لا ارغب الی غیرک. (أسألک)(2177) یا امان الخائفین و جار المستجرین، انت الفتاح ذوالخیرات، مقیل العثرات، ماحی السیئات و کاتب الحسنات و رافع الدرجات.
أسألک بافضل المسائل کلها و انجحها التی لاینبغی للعباد ان یسألوک الا بها، یا الله یا رحمان، و باسمائک الحسنی و امثالک العلیی و نعمک التی لا تحصی، و باکرم اسمائک علیک و احبها الیک و اشرفها عندک منزله و اقربها منک وسیله و اجزلها مبلغاً و اسرعها منک اجابه، و باسمک المخزون الجلیل الاجل العظیم الذی تحبه و ترضاه و ترضی عمن دعاک به، فاستجبت دعائه و حق علیک الا تحرم سائلک.
و بکل اسم هو لک فی التواره و الانجیل و الزبور و الفرقان، و بکل اسم هو لک علمته احداً من خلقک او لم تعلمه احداً، و بکل اسم دعاک به حمله عرشک و ملائکتک و اصفیاوک و من خلقک، و بحق السائلین لک و الراغبین الیک و المتعوذین بک و المتضرعین لدیک، و بحق کل عبد متعبد لک فی بر او بحر او سهل او جبل.
ادعوک دعاء من قد اشتدت فاقته و عظم جرمه و اشرف علی الهلکه و ضعفت قوته، و من لایثق بشی ء من علمه، و لا یجد لذنبه غافراً غیرک و لا لسعیه (شاکرا)(218) سواک، هربت منک الیک معترفا غیر مستنکف و لا مستکبر عن عبادتک، یا انس کل فقیر مستجیر، أسألک بأنک الله لا اله الا أنت، الحنان المنان بدیع السماوات و الأرض ذوالجلال و الاکرام عالم الغیب و الشهاده الرحمان الرحیم.
انت الرب و انا العبد، و أنت المالک و انا المملوک، و أنت العزیز و انا الذلیل، و أنت الغنی و انا الفقیر، و أنت الحی و أنا المیت، و و أنت الباقی و أنا الفانی، و أنت المحسن و أنا المسی ء، و أنت الغفور و أنا المذنب، و أنت الرحیم و انا الخاطی، و أنت الخالق و انا المخلوق، و أنت القوی و انا الضعیف، و أنت المعطی و انا السائل، و أنت الامین و أنا الخائف، و أنت الرازق و انا المرزوق.
و أنت احق من شکوت الیه و استغثت به و رجوته، لأنک کم من مذنب قد غفرت له و کم من مسی ء قد تجاوزت عنه، فاغفرلی و تجاوز عنی و ارحمنی و عافنی مما نزل بی و لا تفضحنی بما جنیته علی نفسه، و خذ بیدی و بید والدی و ارحمنا برحمتک یا ذالجلال و الاکرام.

بیشتر بخوانید  دعای رهایی از بلا ها سختی ها و مشکلات کوچک و بزرگ

 

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.