خانه / دعا و ذکر مجرب / دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات

دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات

دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات

دعا های جامع زمانی خوانده می شوند که می توانند موجب رهایی از گرفتاری ها، مشکلات و همین طور سختی ها شوند، از یک طرف دیگر شما را به حاجات و مهماتی که دارید می رسانید و همین طور پلیدی ها و وسوسه های شیطان رجیم را نیز دوره کرده و ما را به سمت روشنایی ها هدایت می کنند.

در ادامه دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات را بار دیگر بازخوانی می کنیم که انشالله موجب کارگشایی در زندگی شما نیز خواهد شد.

دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات
دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات

دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات,دعای طلب حاجت فوری,دعای طلب حاجت از خدا,دعای طلب حاجت صحیفه سجادیه,دعای طلب حاجت از امام زمان,دعای طلب حاجت از امام رضا,دعای طلب حاجت از امام حسین,دعای طلب حاجت از امام جواد,دعای طلب حاجت از مردم,دعای طلب حاجت مهم,دعای طلب حاجت مجرب,دعای طلب حاجت امام علی,دعای طلب حاجت و روزی,دعای برای طلب حاجت,دعای پر خیر و عظیم طلب حاجت,دعا در طلب حاجت از امام محمد باقر علیه السلام,دعا و طلب حاجت از خدا,

دعای جامع امام باقر علیه السلام برای تمامی حاجات

بسم الله الرحمان الرحیم، أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شریک له، و أشهد أن محمداً عبده و رسوله، آمنت بالله و بجمیع رسل الله و بجمیع ما ارسل به رسل الله و ان وعدالله حق ولقائه حق و صدق الله و بلغ المرسلون.
و الحمد لله رب العالمین، و سبحان الله کلما سبح الله شی ء و کما یحب الله ان یسبح، و الحمد لله کلما حمد الله شی ء و کما یحب الله ان یحمد، و لا اله الا الله کلما هلل الله شی ء و کما یحب الله ان یهلل، و الله اکبر کلما کبر الله شی ء و کلما یحب الله أن یکبر.
اللهم انی أسألک مفاتیح الخیر و خواتیمه، و شرایعه و سوابقه و فوائده و برکاته و ما بلغ علمه علمی و ما قصر عن احصائه حفظی.
اللهم انهج لی اسباب معرفتک و افتح لی ابوابه و غشنی برکات رحمتک و من علی بعصمه عن الازاله عن دینک و طهر قلبی من الشک و لا تشغل قلبی بدنیای و عاجل معاشی عن آجل ثوال آخرتی و اشغل قلبی من الریاء و لا تجره فی مفاصلی و اجعل عملی خالصاً لک.
اللهم انی أعوذ بک من الشر و أنواع الفواحش کلها ظاهرها و باطنها و غفلاتها، و جمیع ما یریدنی به الشیطان الرجیم و یریدنی به السلطان العنید، مما احطت بعلمه و أنت القادر علی صرفه عنی.
اللهم انی أعوذ بک من طوارق الجن و الانس و زوابعهم و توابعهم و بوائقهم و مکائدهم و مشاهد الفسقه من الجن و الانس و ان أستزل عن دینی فتفسد علی آخرتی و یکون ذلک منهم ضرراً علی فی معاشی أو یعرض بلاء یصیبنی منهم لا قوه لی به و لا صبر لی علی احتماله.
فلا تبتلنی یا الهی بمقاساته فیمنعنی ذلک من ذکرک و یشغلنی عن عبادتک، انت العاصم المانع و الدافع الواقی من ذلک کله.
أسألک اللهم الرفاهیه فی معیشتی ما أبقیتنی معیشه اقوی بها علی طاعتک و ابلغ بها رضوانک و اصیر بها منک الی دار الحیوان غداً، و ارزقنی رزقاً حلالاً یکفینی و لا ترزقنی رزقاً یطغینی و لا تبتلنی بفقر أشقی به مضیقاً علی. أعطنی حظاً و افراً فی آخرتی و معاشاً واسعاً هنیئا مریئا فی دنیای، و لا تجعل الدنیا علی سجنا و لا تجعل فراقها علی حزناً، اجرنی من فتنتها مرضیا عنی و اجعل عملی فیها مقبولاً و سعیی فیها مشکوراً.
اللهم من أرادنی بسوء فارده بمثله، و من کادنی فیها فکده و اصرف عنی هم من ادخل علی همه، و امکر بمن مکر بی فانک خیر الماکرین، و افقأ عنی عیون الکفره و الظلمه الطغاه الحسده.
اللهم و انزل علی منک السکینه و الوقار و البسنی درعک الحصینه و احفظنی بسترک الواقی و جللنی عافیتک النافعه، و صدق قولی و فعالی و بارک لی فی ولدی و أهلی و مالی، و ما قدمت و اخرت، و ما اغفلت و ما تعمدت، و ما توانیت و اما اعلنت و اسررت، فاغفر لی یا أرحم الراحمین.
این پایان نقل ماست از سعد بن عبدالله در کتاب فضل الدعاء.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *