خانه / دعای درمان بیماری / دعای درمان سریع وسواس و دفع خوف

دعای درمان سریع وسواس و دفع خوف

اگر شخص مدام درگیر خوف و وسواس می شود. پیشنهاد می کنیم که در ادامه این مطلب از سایت هاروس دعای درمان سریع وسواس و دفع خوف را بخواند. نتیجه سریع و مطلوب می گیرید و این دعا از منابع معتبر عربی روایت شده است.

,دعای درمان وسواس,دعای درمان وسواس شستشو,دعا درمان وسواس فکری,دعا برای درمان وسواس فکری,دعا برای درمان وسواس عملی,دعا برای درمان وسواس,دعا براي درمان وسواس,دعا درمان وسواس,دعای برای درمان وسواس

دعای درمان سریع وسواس و دفع خوف

دعای درمان سریع وسواس و دفع خوف,دعا برای درمان وسواس فکری فوری,دعای رفع وسواس فكري,دعا برای رفع وسواس فکری,دعا جهت رفع وسواس فکری,دعای برای رفع وسواس فکری,درمان وسواس فکری وعملی با دعا,دعا برای رفع وسواس فکری و عملی,

دعای درمان وسواس و خوف تجربه شده

هر روز بخوانید.

وهي سورة الناس التي ختم الله كتابه بها: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ) هذه هي آخر سورة من القرآن،و طالما تساءلتُ: لماذا ختم الله كتابه المجيد بهذه السورة التي نستعيذ من شر الشيطان ووساوسه؟

ولذلك فإن الله تعالى شاء أن يجعل آخر سورة لتكون علاجاً للاضطرابات النفسية فهو أعلم بخلقه وأعلم بنفوسهم وأعلم بما يصلح هذه النفوس. ولذلك فإنك عندما تقرأ سورة الناس وتكررها وأنت خاشع متأمل متدبِّر كلماتها الرائعة، فإن هذه الكلمات والمعاني ستؤثر على مناطق محددة في الدماغ وتنشطها لتعطي الأوامر إلى أجهزة الجسم بأن يزيل عنه التوتر والوسوسة والتفكير السلبي.
كذلك فإن كلمات هذه السورة عند تكرارها مرات عديدة ستحدث تغييراً في نشاط الدماغ بحيث تساعده على التفكير الإيجابي والفعال، وتتخلص بسهولة من الوسوسة أو التردد أو الحيرة التي تقع بها نتيجة ضغوط الحياة. فمن منَّا ليس لديه مشاكل في حياته؟ ومن منا لم يمر بظروف قاسية سببت له القلق والإحباط والاكتئاب؟ فهذه السورة العظيمة هي علاج لمثل هذه الاضطرابات، ولكن بشرط أن تقرأها بتمعن وتفكّر وخشوع، وأن تعتقد أن الله قادر على أن يبعد عنك أي ضرر وأنه قادر على أن يحل لك مشكلتك، ولكن التجئ إليه بقلب مخلص، وسوف تزول مشاكلك بإذنه تعالى.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *