خانه / دعای گشایش کار بسته شده / دعای سریع الاجابه فرج و گشایش در کار و مشکل

دعای سریع الاجابه فرج و گشایش در کار و مشکل

اگر فکر می کنید که سال سختی را پیش و رو دارید. به شما عزیزان پیشنهاد می کنیم که حتما دعای سریع الاجابه فرج و گشایش در کار و مشکل را بخوانید. می توانید با خواندن این دعا گره های زندگی تان را باز کرده و مشکلات پیش و روی خود را یک به یک حل کنید.

,دعای گشایش کار و افزایش روزی نوشتنی,دعای گشایش در کار و افزایش روزی,دعای گشایش کار و افزایش رزق و روزی,نوشتن دعای گشایش کار و افزایش روزی,دانلود دعای گشایش کار و افزایش روزی,دعای گشایش رزق و روزی,دعای گشایش رزق و روزی مغازه,دعای گشایش رزق و روزی در قران,دعای گشایش رزق و روزی قوی

دعای سریع الاجابه فرج و گشایش در کار و مشکل

دعای سریع الاجابه فرج و گشایش در کار و مشکل,دعا گشایش رزق و روزی,دعاي گشايش رزق و روزي,دعای برای گشایش رزق و روزی,دعای مخصوص گشایش رزق و روزی,دعای گشایش در رزق و روزی,دعا جهت گشایش رزق و روزی

دعای گشایش در کار و مشکل تجربه شده

دعای رفع مشکلات و گرفتاری ها را در سایت هاروس بخوانید.

وهي سورة الناس التي ختم الله كتابه بها: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ) هذه هي آخر سورة من القرآن،و طالما تساءلتُ: لماذا ختم الله كتابه المجيد بهذه السورة التي نستعيذ من شر الشيطان ووساوسه؟

ولذلك فإن الله تعالى شاء أن يجعل آخر سورة لتكون علاجاً للاضطرابات النفسية فهو أعلم بخلقه وأعلم بنفوسهم وأعلم بما يصلح هذه النفوس. ولذلك فإنك عندما تقرأ سورة الناس وتكررها وأنت خاشع متأمل متدبِّر كلماتها الرائعة، فإن هذه الكلمات والمعاني ستؤثر على مناطق محددة في الدماغ وتنشطها لتعطي الأوامر إلى أجهزة الجسم بأن يزيل عنه التوتر والوسوسة والتفكير السلبي.
كذلك فإن كلمات هذه السورة عند تكرارها مرات عديدة ستحدث تغييراً في نشاط الدماغ بحيث تساعده على التفكير الإيجابي والفعال، وتتخلص بسهولة من الوسوسة أو التردد أو الحيرة التي تقع بها نتيجة ضغوط الحياة. فمن منَّا ليس لديه مشاكل في حياته؟ ومن منا لم يمر بظروف قاسية سببت له القلق والإحباط والاكتئاب؟ فهذه السورة العظيمة هي علاج لمثل هذه الاضطرابات، ولكن بشرط أن تقرأها بتمعن وتفكّر وخشوع، وأن تعتقد أن الله قادر على أن يبعد عنك أي ضرر وأنه قادر على أن يحل لك مشكلتك، ولكن التجئ إليه بقلب مخلص، وسوف تزول مشاكلك بإذنه تعالى.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *