خانه / دعا و ذکر مجرب / دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی

دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی

دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی

دعا هایی هستند که آن ها را در شرایط سخت و مشکلات می خوانیم و عموما در مدت زمان بسیار کم به نتیجه ای که می خواهیم می رسیم، به همین منظور دعایی عظیم و سریع التاثیر در ادامه ی این مطلب از سایت اهنوس می خوانیم که سبب رفع این گونه گرفتاری ها از مسیر زندگی می شود.

دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی
دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی

دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی,دعای رفع سختی,دعای رفع سختی و مشکلات,دعا رفع سختی ها,دعای مخصوص رفع سختی,دعا جهت رفع سختی ها,دعای رفع بلا و سختی,دعای رفع عسرت و سختی,دعای برای رفع سختی,دعای دفع دشمن از امام رضا,دعای دفع دشمن و حسود,دعای دفع دشمن و بلا,دعای دفع دشمن ظالم,دعای دفع دشمن خانگی,دعاي دفع دشمني,دعای دفع دشمن و زبان بند,دعای دفع دشمن و تسخیر قلبها,دعای دفع دشمن و تسخیر قلب,دعای دفع دشمن و بدخواهان,دعای دفع دشمن حسود,

دعای سریع الاجابه برای دفع دشمن و ختم سختی

اللهم انی أسألک العافیه من جهد البلاء و من شماته الاعداء، اللهم اغفر لی ذنبی و زک عملی و اغسل خطایای فانی ضعیف الا ما قویت، و اقسم لی حلماً تسد به باب الجهل و علماً تفرج به الجهلات و یقیناً تذهب به الشک عنی، و فهماً تخرجنی به من الفتن المعضلات و نوراً أمشی به فی الناس، و أهتدی به فی الظلمات.
اللهم اصلح لی سمعی و بصری و شعری و بشری و قلبی صلاحاً باقیاً تصلح بها ما بقی من جسدی، أسألک الراحه عند الموت و العفو عند الحساب.
اللهم انی أسألک ای عمل کان احب الیک و اقرب لدیک ان تستعملنی فیه ابداً ثم لقنی اشرف الاعمال عندک و آتنی فیه قوه و صدقاً و جداً و عزماً منک و نشاطاً، ثم اجعلنی اعمل ابتغاء وجهک و معاشه فیما آتیت صالحی عبادک، ثم اجعلنی لا اشتری به ثمناً قلیلاً و لا ابتغی به بدلاً، و لا تغیره فی سراء و لا ضراء و لا کسلاً و لا نسیاناً و لا ریاء و لا سمعه حتی تتوفانی علیه، و ارزقنی اشرف القتل فی سبیلک، انصرک و انصر رسولک، اشتری الحیاه الباقیه بالدنیا، و اغننی بمرضاه من عندک.
اللهم و أسألک، قلباً سلیماً ثابتاً حفیظاً منیباً یعرف المعروف فیتبعه، و ینکر المنکر فیجتنبه، لا فاجراً شقیاً و لا مرتاباً، یا باسط الیدین بالرحمه، یا من سبقت رحمته غضبه، أسألک ان تجعل حیاتی زیاده لی فی کل خیر، و اجعل الوفاه نجاه لی من کل شر، و اختم لی عملی بالشهاده، یا عدتی فی کربتی، و یا صاحبی فی حاجتی، و ولیی فی نعمتی.
و أسألک ان ترزقنی شکر نعمتک و صبراً علی بلیتک و رضی بقدرک و تصدیقاً بوعدک و حفظاً لوصیتک و ورعاً عن محارمک و توکلاً علیک و اعتصاماً بحبلک و تمسکاً بکتابک و معرفته بحقک و قوه فی عبادتک و نشاطاً لذکرک ما استعمرتنی فی أرضک، فاذا کان ما لا بد منه الموت فاجعل میتتی(208) قتلاً فی سبیلک بید شر خلقک و اجعل مصیری فی الاحیاء المرزوقین عندک فی دار الحیوان.
اللهم اجعل النور فی بصری و الیقین فی قلبی و خوفک فی نفسی و ذکرک علی لسانی. اللهم اجعل رغبتی فی مسألتی ایاک رغبه أولیائک فی مسائلهم، و اجعل رهبتی ایاک فی استجارتی من عذابک رهبه أولیائک. اللهم واستعملنی فی مرضاتک و طاعتک عملاً لا اترک شیئاً من مرضاتک و طاعتک مخافه احد من خلقک دونک.
اللهم ما آتیتنی من خیر فاتنی معه شکراً یحدث لی به(2099) ذکراً و احسن لی به ذخراً، و ما زویت عنی من عطاء و آتیتنی عنه غناً فاجعل لی فیه اجراً و آتنی علیه صبراً. اللهم سد فقری فی الدنیا و لا تلهنی عن(210) عبادتک و لا تنسنی ذکرک و لا تقصر رغبتی فی ما عندک.
اللهم انی أعوذ بک من الغم و الحزن و العجز و الکسل و الجبن و البخل و سوء الخلق و ضلع الدین و غلبه الرجال و غلبه العدو و توالی الأیام، و من شر ما یعمل الظالمون فی الأرض و بلیه لا استیطع علیها صبراً، و أعوذ بک من کل شی ء زحزح بینی و بینک او باعد منک او صرف عنی وجهک او نقص(211) من حظی عندک، و أعوذ بک ان تحول خطایای او ظلمی او اسرافی علی نفسی و اتباع هوای و استعمال شهوتی دون رحمتک(212) و برک و فضلک و برکاتک و موعودک علی نفسک.
اللهم انی أعوذ بک من صاحب سوء فی المغیب و المحضر، فان قلبه یرعانی و عیناه تبصرانی و اذناه تسمعانی، ان رآی حسنه اخفاها و ان رآی سیئه ابداها، و أعوذ بک من طمع یدنی(213) الی طبع، و أعوذ بک من ضلاله تردینی و من فتنه تعرض لی و من خطیئه لا توبه معها، و من منظر سوء فی الاهل و المال و الولد و عند غضاضه الموت.
و أعوذ بک من الکفر و الشک و البغی و الحمیه و الغضب، و أعوذ بک من غنی یطغینی و من فقر ینسینی و من هوی یردینی و من عمل یخزینی و من صاحب یغوینی.
اللهم انی أعوذ بک من شر یوم اوله فزع و آخره جزع، تسود فیه الوجوه و تجف فیه الاکباد، و أعوذ بک ان أعمل ذنباً محبطاً لا تغفره ابداً، و من ذنب یمنع خیر الاخره و من امل یمنع خیر العمل و من حیاه تمنع خیر الممات و أعوذ بک من الجهل و الهزل و من شر القول و الفعل، و من سقم یشغلنی و من صحه تلهینی.
و أعوذ بک من التعب و النصب و الوصب و الضیقف و الضلاله و الغائله و الذله و المسکنته و الریاء و السمعه و الندامه و الحزن و الخشوع و البغی و الفتن و من جمیع الافات و السیئات و بلاء الدنیا و الاخره، و أعوذ بک من الفواحش ما ظهر منها و ما بطن، و أعوذ بک من وسوسه الانفس مما لا تحب من القول و الفعل و العمل، اللهم انی أعوذ بک من الجن و الانس و الحس و اللبس و من طوارق اللیل و النهار و انفس الجن و أعین الانس.
اللهم انی أعوذ بک من نفس لا تشبع و من قلب لا یخشع و من دعاء لا یسمع و صلاه لا ترفع. اللهم لا تجعلنی فی شی ء من عذابک و لا تردنی فی ضلاله. اللهم انی أعوذ بک(214) بشده ملکک و عزه قدرتک و عظمه سلطانک، من(215) شر خلقک أجمعین.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *