خانه / دعا / دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی

دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی

دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی

در یکی دیگر از پست ها و مطالب سایت هاروس رهگشای تجربه شده ای می خوانیم که باعث می شود به موفقیت های بزرگ مالی برسید، در صورتی که درگیر خطرات، بلا ها و گرفتاری های زیادی در زندگی هستید دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی نتیجه می دهد.

دعای مجرب رهایی از خطرات - دعای کسب موفقیت مالی
دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی

دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی,دعاي دفع شر شيطان,دعا برای دفع شر شیطان,دعای عظیم دفع شر شیطان و اجنه,دعای رفع شر همسایه بد,دعا برای دفع شر همسایه بد,دعای دفع شر از همسایه بد,دعا برای دفع شر انسان,دعا برای رفع شر انسان,دعاي دفع شر و گرفتاري

دعای مجرب رهایی از خطرات – دعای کسب موفقیت مالی

بسم الله الرحمان الرحیم، اللهم أنت الملک الحق الذی لا اله الا أنت، و انا عبدک(2200)، ظلمت نفسی و اعترفت بذنبی و لا یغفر الذنوب الا أنت، فاغفر لی یا غفور یا شکور.
اللهم انی احمدک و أنت للحمد أهل علی ما خصصتنی به من مواهب الرغائب و ما وصل الی من فضلک السابغ و ما اولیتنی به من احسانک الی و بتوانی به من مظنه العدل و انلتنی من منک الواصل الی و من الدفاع عنی و التوفیق لی و الاجابه لدعائی، حتی اناجیک داعیاً و ادعوک مضاماً.
و أسألک فاجدک فی المواطن کلها لی جابراً و فی الأمور ناظراً و لذنوبی غافراً و لعوراتی ساتراً، لم اعدم خیرک طرفه عین منذ(2211) انزلتنی دار الاختیار(222) لتنظر ما اقدم لدار القرار، فانا عتیقک من جمیع الافات و المصائب فی اللوازب و الغموم التی ساورتنی فیها الهموم بمعاریض أصناف البلاء و مصروف جهد القضاء، لا اذکر منک الا الجمیع و لا اری منک غیر التفضیل.
خیرک لی شامل و فضلک علی متواتر و نعمتک عندی متصله و سوابق لم تحقق حذاری بل صدقت رجائی و صاحبت اسفاری و اکرامت احضاری و شفیت امراضی و اوصابی و عافیت منقلبی و مثوای و لم تشمت بی اعدائی و رمیت من رمانی و کفیتنی موونه من عادانی.
فحمدی لک واصل و ثنائی علیک دائم من الدهر الی الدهر بالوان التسبیح، خالصاً لذکرک و مرضیاً لک بناصع التوحید و امحاض التمجید بطول التعدید و مزیه اهل المزید، لم تعن فی قدرتک و لم تشارک فی الهیتک و لم تعلم اذ حبست الاشیاء علی الغرائز، و لا خرقت الاوهام حجب الغیوب فتعتقد فیک محدوداً فی عظمتک.
فلا یبلغک بعد الهمم و لا ینالک غوص الفکر و لا ینتهی الیک نظر ناظر فی مجد جبروتک، ارتفعت عن صفه المخلوقین صفات قدرتک، و علا عن ذلک کبریاء عظمتک، لاینقص ما أردت ان یزداد، و لا یزداد ما أردت ان ینقص، (و)(223) لا احد حضرک حین برأت النفوس، کلت الاوهام عن تفسیر صفتک و انحسرت العقول عن کنه عظمتک، و کیف توصف و أنت الجبار القدوس، الذی لم تزل ازلیاً دائماً فی الغیوب وحدک لیس فیها غیرک و لم یکن لها سواک.
حار فی ملکوتک عمیقات مذاهب التفکیر، فتواضعت الملوک لهیبتک و عنت الوجوه بذل الاستکانه لک، و انقاد کل شی ء لعظمتک، و استسلم کل شی ء لقدرتک، و خضعت لک الرقاب، و کل دون ذلک تحبیر اللغات، و ضل هنالک التدبیر فی تصاریف الصفات، فمن تفکر فی ذلک رجع طرفه الیه حسیراً و عقله مبهوراً و تفکره متحیراً.
اللهم فلک الحمد متواتراً متوالیاً متسقاً مستوثقاً، یدوم و لا یبید، غیر مفقود فی الملکوت و لا مطموس فی العالم و لا منتقص فی العرفان، و لک الحمد ما لا تحصی مکارمه فی اللیل اذا ادبر و الصبح اذا اسفر و فی البراری و البحار و الغدو و الاصال و العشی و الابکار و فی الظهائر و الاسحار.
اللهم بتوفیقک قد احضرتنی الرغبه و جعلتنی منک فی ولایه العصمه، فلم ابرح فی سبوغ نعمائک و تتابع آلائک، محفوظاً لک فی المنعه و الدفاع، محوطاً بک فی مثوای و منقلبی، و لم تکلفنی فوق طاقتی اذ لم ترض منی الا طاعتی(224)، و لیس شکری و ان ابلغت فی الفعال ببالغ اداء حقک و لا مکافیاً لفضلک، لأنک أنت الله الذی لا اله الا أنت، لم تغب و لا تغیب عنک غائبه و لا تخفی علیک خافیه، و لم تضل لک(225) فی ظلم الخفیات ضاله، انما أمرک اذا أردت شیئاً ان تقول له کن فیکون.
اللهم لک الحمد مثل ما حمدت به نفسک و اضعاف ما حمدک به الحامدون (و سبحک به المسبحون)(2266) و مجدک به الممجدون و کبرک به المکبرون و عظمک به المعظمون، حتی یکون لک منی وحدی و بکل(227) طرفه عین و اقل من ذلک، مثل حمد الحامدین و توحید اصناف المخلصین و تقدیس العارفین و ثناء جمیع المهللین، و مثل ما أنت به عارف من جمیع خلقک من الحیوان، و ارغب الیک فی رغبه ما انطقتنی به من حمدک، فما ایسر ما کلفتنی به من حقک و اعظم ما وعدتنی علی شکرک.
ابتدأتنی بالنعم فضلاً و طولاً، و امرتنی بالشکر حقاً و عدلاً، و وعدتنی علیه اضعافاً و مزیداً، و اعطیتنی من رزقک، اعتباراً و فضلاً(2288)، و سألتنی منه یسیراً صغیراً و اعفیتنی من جهد البلاء و لم تسلمنی للسوء من بلاءک مع ما اولیتنی من العافیه و سوغت من کرائم النحل، و ضاعفت لی الفضل مع اودعتنی من المحجه الشریفه، و یسرت لی من الدرجه الرفیعه، و اصطفیتنی باعظم النبیین دعوه و افضلهم شفاعه محمد صلی الله علیه و آله.
اللهم فاغفر لی(229) ما لا یسعه الا مغفرتک و لا یمحقه الا عفوک، و لا یکفره الا فضلک، و هب لی فی یومی (هذا)(2300) یقیناً تهون علی به مصیبات الدنیا و احزانها، بشوق الیک و رغبه فیما عندک، و اکتب لی عندک المغفره، و بلغنی الکرامه، و ارزقنی شکر ما أنعمت به علی، فانک أنت الله الواحد الرفیع البدی ء البدیع السمیع العلیم، الذی لیس لامرک مدفع و لا عن قضاءک ممتنع، أشهد انک ربی و رب کل شی ء، فاطر السماوات و الأرض، عالم الغیب و الشهاده العلی الکبیر.
اللهم انی أسألک الثبات فی الامر و العزیمه علی الرشد و الشکر علی نعمتک، أعوذ بک من جور کل جائر و بغی کل باغ و حسد کل حاسد، بک اصول علی الاعداء و بک ارجو ولایه الاحباء مع ما لا استطیع احصاءه و لا تعدیده، من عوائد فضلک و طرف رزقک و الوان ما اولیت من ارفادک، فانک أنت الله الذی لا اله الا أنت، الفاشی فی الخلق رفدک(231) الباسط بالجود یدک، و لا تضاد فی حکمک و لا تنازع فی أمرک، تملک من الانام ما تشاء و لا یملکون الا ما ترید.
قل اللهم مالک الملک من تشاء و تنزع الملک ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بیدک الخیر انک علی کل شی ء قدیر، تولج اللیل فی النهار و تولج النهار فی اللیل و تخرج الحی من المیت و تخرج المیت من الحی و ترزق من تشاء بغیر حساب.
انت المنعم المفضل الخالق الباری القادر القاهر المقدس فی نور القدس، تردیت بالمجد و العز و تعظمت بالکبریاء و تغشیت بالنور و البهاء و تجللت بالمهابه و السناء، لک المن القدیم و السلطان الشامخ و الجواد الواسع و القدره المقتدره، جعلتنی من أفضل بنی آدم و جعلتنی سمیعاً بصیراً سویاً معافاً، لم تشغلنی بنقصان فی بدنی و لم تمنعک کرامتک ایای و حسن صنیعک عندی و فضل انعامک علی أنت وسعت علی فی الدنیا و فضلتنی علی کثیر من أهلها.
فجعلت لی سمعاً یسمع آیاتک و فواداً یعرف(232) عظمتک، و انا بفضلک حامد و بجهد یقینی(2333) لک شاکر، و بحقک شاهد، فانک حی قبل کل حی و حی بعد کل حی و حی ترث الحیاه، لم تقطع خیرک عنی طرفه عین فی کل وقت، و لم تنزل بی عقوبات النقم و لم تغیر علی دقائق العصم، فلو لم اذکر من احسانک الا عفوک و اجابه دعائی حین رفعت راسی بتحمیدک و تمجیدک و فی قسمه الارزاق حین قدرت، فلک الحمد عدد ما حفظه(234) علمک و عدد ما أحاطت به قدرتک و عدد ما وسعته رحمتک.
اللهم فتمم احسانک فیما بقی کما احسنت فیما مضی فانی أتوسل الیک بتوحیدک و تمجیدک و تحمیدک و تهلیلک و تکبیرک و تعظیمک، و بنورک و رأفتک و رحمتک و علوک و جمالک و جلالک و بهائک و سلطانک و قدرتک و بمحمد و آله الطاهرین الا تحرمنی رفدک و فوائدک، فانه لا یعتریک لکثره ما یتدفق(235) به عوائق البخل و لا ینقص جودک تقصیر فی شکر نعمتک، و لا تفنی حزائن مواهبک النعم و لا تخاف ضیم املاق فتکدی، و لا یلحقک خوف عدم فینقص فیض فضلک.
اللهم ارزقنی قلباً خاشعاً و یقیناً صادقاً و لسانا ذاکراً، و لا تومنی مکرک و لا تکشف عنی سترک و لا تنسنی ذکرک و لا تباعدنی من جوارک و لا تقطعنی من رحمتک و لا تؤیسنی من روحک و کن لی أنیساً(236) من کل وحشه و اعصمنی من کل هلکه و نجنی من کل بلاء فانک لا تخلف المیعاد.
اللهم ارفعنی و لا تضعنی و زدنی لا تنقصنی و ارحمنی و لا تعذبنی و انصرنی و لا تخذلنی و آثرنی و لا توثر علی، و صل علی محمد و آل محمد الطیبین الطاهرین و سلم تسلیماً کثیراً.

 

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *