خانه / دعا و ذکر مجرب / حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر

حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر

حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر

امروز و در ادامه تمامی ادعیه گذشته و برای کسانی که می خواهند با خواندن یک دعا مشکلات، سختی ها، گرفتاری ها و دشمنان را از سوی خود دور کرده و همین طور پلیدی ها را نیز پاک کنند، حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر را می خوانیم. در واقع هر شخصی ممکن است فکر کند که خودش در سخت ترین شرایط زندگی می کند، پس برای رهایی از آن حاضر است دست به هر کاری بزند.

حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر
حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر

حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر,دعای دفع بلا در ماه صفر,دعای دفع بلا و بیماری,دعای دفع بلا صوتی,دعای دفع بلا در مفاتیح,دعای دفع بلای هوو,دعای دفع بلا و چشم زخم,دعای دفع بلای خواب بد,دعای دفع بلای زلزله,دعای دفع بلایای طبیعی,دعای دفع بلا و مریضی,دعای دفع بلا از امام صادق,دعای دفع بلا از مسافر,دعای دفع بلا از فرزند,دعای دفع بلا از خانه,دعای دفع بلای اول ماه صفر,دعای دفع بلا در مسافرت,دعای دفع بلا و گرفتاری های زندگی,دعای پر خیر رهایی از سختی,

حرز عظیم امام موسی بن جعفر علیه السلام پر خیر

بسم الله الرحمان الرحیم، الله اکبر الله اکبر، الله اکبر (و) اعلی و اجل مما اخاف و احذر، و أستجیر بالله – تا این جا را سه بار باید گفت – عز جار الله، و جل ثناء الله، و لا اله الا الله وحده لا شریک له، و صلی الله علی محمد و آله.
اللهم احرسنی بعینک التی لاتنام، و الکفنی برکنک الذی لایرام، و اغفرلی بقدرتک، فأنت رجائی. رب کم من نعمه أنعمت بها علی قل لک عندها شکری، و کم من بلیه ابتلیتنی بها قل لک عندها صبری! فیا من قل عند نعمه (84) شکری فلم یحرمنی، و یا من قل عند بلیته صبری فلم یخذلنی، و یا من رآنی علی الخطایا فلم یفضحنی، یا ذالمعروف الذی لا ینقضی ابداً، یا ذالنعم التی لا تحصی عدداً، صل علی محمد و آل محمد. اللهم بک أدفع و أدرا فی نحره، و استعیذ بک من شره.
اللهم اعنی علی دینی بدنیای و علی آخرتی بتقوای، و احفظنی فیما غبت عنه، و لا تکلنی الی نفسی فیما حظرته، یا من لا تضره الذنوب و لا تنفعه(85) المغفره، اغفرلی ما لا یضرک و اعطنی ما لا ینفعک(86)، انک أنت وهاب(87)، أسألک فرجاً و مخرجاً رحیباً، و رزقاً واسعاً و صبراً جمیلاً، و عافیه من جمیع البلایا، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم انی أسألک العفو و العافیه و الامن و الصحه و الصبر و دوم العافیه و الشکر علی العافیه، و أسألک أن تصلی علی محمد و آل محمد و ان تلبسنی عافیتک فی دینی و نفسی و أهلی و مالی و اخوانی من المومنین و المومنات، و جمیع ما انعمت به علی، و استودعک ذلک کله یا رب، و أسألک ان تجعلنی فی کنفک و فی جوارک و فی حفظک و حرزک و عیاذک، عز جارک و جل ثناوک و لا اله غیرک.
اللهم فرغ قلبی لمحبتک و ذکرک، و انعشه بخوفک ایام حیاتی کلها، و اجعل زادی من الدنیا تقواک، و هب لی قوه أحتمل بها جمیع طاعتک و اعمال بها جمیع مرضاتک، و اجعل فراری الیک و رغبتی فیما عندک، و ألبس قلبی الوحشه من شرار خلقک و الانس بأولیائک و أهل طاعتک، و لا تجعل لفاجر و لا لکافر علی منه، و لا له عندی یداً ولا لی الیه حاجه.
الهی قد تری مکانی و تسمع کلامی و تعلم سری و علانیتی، و لا یخفی علیک شی ء من امری، یا من لا یصفه نعت الناعتین، و یا من لا یجاوزه رجاء الراجین، یا من لا یضیع لدیه أجر المحسنین، یا من قربت نصرته من المظلومین، یا من بعد عونه عن الظالمین، قد علمت ما نالنی من فلان مما حظرت، و انتهک منی ما حجرت، بطراً فی نعمتک عنده و اغتراراً بسترک علیه.
اللهم فخذه عن ظلمی بعزتک، و افلل حده عنی بقدرتک (علیه)(88)، و اجعل له شغلاً فیما یلیه و عجزاً عما ینویه.
اللهم لا تسوغه ظلمی و احسن علیه عونی و اعصمنی من مثل فعاله و لا تجعلنی بمثل حاله، یا أرحم الراحمین.
اللهم انی استجرت بک و توکلت علیک و فوضت أمری الیک و الجات ظهری الیک و ضعف رکنی الی قوتک، مستجیراً بک من ذی التعزز(899) علی و القوه علی ضیمی، فانی فی جوارک فلا ضیم علی جارک، رب فاقهر عنی قاهری بقوتک، و اوهن عنی مستوهنی بعزتک، و اقبض عنی ضائمی بقسطک، و خذ لی ممن ظلمنی بعدلک.
رب فأعذنی بعیاذک، فبعیاذک امتنع عائذک، و أدخلنی فی جوارک، عز جارک و جل ثناوک و لا اله غیرک، و أسبل علی سترک فمن(900) تستره فهو الامن المحصن الذی لا یراع، رب و اضممنی فی ذلک الی کنفک، فمن تکنفه فهو الامن المحفوظ.
لا حول و لا قوه و لا حیله الا بالله الذی لم یتخذ صاحبه و لا ولداً ولم یکن له شریک فی الملک و لم یکن له ولی من الذل و کبره تکبیراً، من یکن ذا حیله فی نفسه أو حول بتقلبه(91) أو قوه فی أمره بشی ء سوی الله فان حولی و قوتی و کلی حیلتی بالله الواحد الاحد الصمد الذی لم یلد و لم یولد و لم یکن له کفواً احد.
و کل ذی ملک فمملوک لله، و کل قوی ضعیف عند قوه الله، و کل ذی عز فغالبه الله، و کل شی ء فی قبضه الله، ذل کل عزیز لبطش الله، صغر کل عظیم عند عظمه الله، خضع کل جبار عند سلطان الله، و استظهرت و استطلت علی کل عدو لی بتولی الله، درأت فی نحر کل عاد علی بالله، ضربت باذن الله بینی و بین کل مترف ذی سوره و جبار ذی نخوه و متسلط ذی قدره و وال ذی أمره و مستعد ذی أبهه و عنید ذی ضغینه و عدو ذی غیله (و مدری ذی حیله)(92)، و حاسد ذی قوه و ماکر ذی مکیده، و کل معین او معان علی(93) بمقاله مغویه أو سعایه مسلبه أو حیله موذیه أو غائله مردیه، أو کل طاغ ذی کبریاء أو معجب ذی خیلاء، علی کل سبب و بکل مذهب.
فأخذت لنفسی و مالی حجاباً دونهم بما انزلت من کتابک و أحکمت من وحیک الذی لایؤتی من سوره بمثله، و هو الحکم العدل و الکتاب الذی لا یاتیه الباطل من بین یدیه و لا من خلفه تنزیل من حیکم حمید.
اللهم صلی علی محمد و آل محمد و اجعل حمدی لک و ثنائی علیک، فی العافیه و البلاء و الشده و الرخاء، دائماً لاینقضی و لایبید، توکلت علی الحی الذی لایموت.
اللهم بک أعوذ(و بک الوذ)(944) و بک أصول، و ایاک أعبد و ایاک استعین، و علیک أتوکل و ادرا بک فی نحر اعدائی، و استعین بک علیهم، و استکفیکهم فاکفنیهم بما شئت و کیف شئت و مما شئت، بحولک و قوتک، انک علی کل شی ء قدیر، فسیکفیکهم الله و هو السمیع العلیم.
قال: سنشد عضدک باخیک و نجعل لکما سلطاناً فلایصلون الیکما با یاتنا، أنتما و من اتبعکمک الغالبون، لاتخافا اننی معکم أسمع و اری: قال: اخسؤوا فیها و لا تکلمون. اخذت بسمع من یطالبنی بالسوء بسمع الله و بصره و قوته بقوه الله و حبله المتین و سلطانه المبین، فلیس لهم علینا سلطان و لا سبیل ان شاء الله. و جعلنا من بین ایدیهم سداً و من خلفهم سداً فاغشیناهم فهم لا یبصرون.
اللهم یدک فوق کل ذی ید(955)، و قوتک اعز من کل قوه، و سلطانک اجل من کل سلطان، فصل علی محمد و آل محمد و کن عند ظنی فیما ام أجد فیه مفزعا غیرک و با ملجأ سواک، فاننی أعلم ان عدلک أوسع من جور الجبارین، و ان انصافک من وراء ظلم الظالمین، صل علی محمد و آل محمد أجمعین، و اجرنی منهم یا أرحم الراحمین.
اعیذ نفسی و دینی و أهلی و مالی و ولدی و من یلحقه عنایتی و جمیع نعم الله عندی ببسم الله الذی خضعت له الرقاب، و بسم الله الذی خافته الصدور و وجلت منه النفوس، و بالاسم الذی نفس عن داود کربته، و بالاسم الذی قال للنار: کونی برداً و سلاماً علی ابراهیم، و أرادوا به کیداً فجعلناهم الأخسرین، و بعزیمه الله التی لاتحصی، و بقدره الله المستطیله علی جمیع خلقه، من شر فلان و من شر ما خلقه الرحمان، و من شر مکرهم و کیدهم و حولهم و قوتهم و حیلتهم، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم بک استعین و بک استغیث و علیک أتوکل و أنت رب العرش العظیم. اللهم صل علی محمد و آل محمد و خلصنی من کل مصیبه نزلت فی هذا الیوم و فی هذه اللیله و فی جمیع الأیام و اللیالی من السماء الی الأرض، انک علی کل شی ء قدیر. و اجعل لی سهماً فی کل حسنه نزلت فی هذا الیوم و فی هذه اللیله و فی جمیع اللیالی و الأیام من السماء الی الأرض، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم بک أستفتح و بک استنجح و بمحمد صلی الله علیه و آله الیک أتوجه، و بکتابک أتوسل تلطف لی بلطفک الخفی، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم بک استفتح و بک استنجح و بحمد صلی الله علیه و آله الیک اتوجه، و بکتابک أتوسل ان تلطف لی بلطفک الخفی، انک علی کل شی ء قدیر.
جبرئیل عن بیمینی و میکائیل عن یساری و اسرافیل أمامی و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم خلفی، و بین یدی لا اله الا أنت، سبحانک انی کنت من الظالمین، و صلی الله علی محمد و آله الطاهرین و سلم (تسلیماً)(96) کثیراً.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *