خانه / تحصین برای دفع شر جن و شیطان / خواص حرز ابودجانه برای دفع جن و انس و‌ شیاطین

خواص حرز ابودجانه برای دفع جن و انس و‌ شیاطین

در این مطلب از سایت ادعیه و اذکار هاروس به خواص حرز ابودجانه برای دفع جن و انس و‌ شیاطین پرداخته ایم. برای دفع جن و انس و رهایی از شیطان دعای مجرب عنوان شده را بخوانید که ان شاء الله کارگشا باشد.

خواص حرز ابودجانه برای دفع جن و انس و‌ شیاطین,حرز برای خلاصی از اجنه,حرز رهایی از اجنه,حرز دفع جن فوری و سریع,حرز در امان ماندن از اجنه,حرز محفوظ ماندن از اجنه,حرز رهایی از شر اجنه,حرز و دعای دفع سریع اجنه

خواص حرز ابودجانه برای دفع جن و انس و‌ شیاطین

خواص حرز ابودجانه برای دفع اجنه از فرد جن‌ زده :

نحوه استفاده از این حرز برای دفع جن به ترتیب زیر است:

قبل و بعد از نگارش دعا، سه فاتحه برای روح پیامبر (ص) و امام علی (ع) بفرستید.
وضو بگیرید و رو به قبله بنشینید.
دقت کنید که لباس و بدنتان هنگام نگارش دعا، پاک باشد.
دعای ابودجانه را بر تکه کاغذی بنویسید. (دعای صغیر یا کبیر را بنویسید.)
دعا را روز‌ها با خود حمل کنید و شب‌ها به هنگام خواب، به زیر سر خود قرار دهید.

نکته:

هر ماه باید دعای ابودجانه را با آداب گفته شده مجددا بنویسید و دعای قبلی را نیز از بین ببرید.

متن دعای حرز ابودجانه کبیر :

بِسْمِ اللَّهِ وَ بِاللَّهِ ومنالله وَ إِلَى اللَّهِ. وَ لَا غالِبَ إِلَّا اللَّهُ

وَ لَا أَحَدٍ سِوَى اللَّهُ. وَ لَا أَحَدُ مَثَّلَ اللَّهُ

وَ أَسْتَفْتِحُ بِاللَّهِ وأتوکل عَلَى اللَّهُ صَاحِبَ کتابی هَذَا فی حِرْزِ اللَّهِ

حیث ماکان وحیث مَا تَوَجَّهَ لَا تُقَرِّبُوهُ ولاتفزعوه وَ لَا تضاروه قَاعِداً

وَ لَا قَائِماً ولافی أکل وَ لَا فی شَرِبَ وَ لَا فی إغتسال ولافی جِبَالٍ

وَ لَا باللیل وَ لَا بِالنَّهَارِ؛ و کلما سَمِعْتُمْ ذکر کتابی هَذَا فَأَدْبِرُوا عَنْهُ

بِلَا إِلَهَ إلاالله غَالِبٍ کل شی وَ هُوَ أَعْلَى مِنَ کل شی

وَ هُوَ أعزمن کل شی. وَ هُوَ عَلَى کل شی قدیر.. اللَّهُمَّ أَحْفَظُ

یارب مَنْ عَلَّقَ علیه کتابی هَذَا بالأسم الذی هُوَ مکتوب

علی سُرَادِقِ الْعَرْشِ أَنَّهُ لا إِلهَ إِلَّا اللَّهُ الْغَالِبُ الذی لایغلبه شی. ولاینجو مِنْهُ هَرَبَ.

وأعیذه بالحی الذی لایموت. وبالعین التی لَا تَنَامُ.

والکرسی الذی لایزول وَ بِالْعَرْشِ الذی لایضام وأعیذه بالأسم المکتوب فی التَّوْرَاهِ والإنجیل

وبالأسم الذی هومکتوب فی الزَّبُورِ وبالأسم

الذی هُوَ مکتوب فی الْفُرْقَانِ وأعیذه بالأسم الذی حَمَلَ بِهِ عَرْشِ بلقیس

إِلَى سلیمان بْنِ داوود علیهما السَّلَامُ قَبْلَ أَنْ یرتد إلیه طَرْفَهُ.

وبالأسم الذی نَزَلَ بِهِ جبرائیل علیه السَّلَامَ

إِلَى مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ علیه وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ فی یوم الإثنین

وبالأسماءالثمانیه المکتوبه فی قَلْبِ الشَّمْسِ

وبالأسم الذی یسیربه السَّحَابِ الثِّقالَ

وبالأسم الذی یسبح الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ

والملائکه مِنْ خیفته وبالأسم الذی تَجَلَّى

الرَّبِّ عَزَّ وَجَلٍ لِمُوسَى بْنِ عِمْرَانَ علیهما السَّلَامُ فَتُقْطَعُ الْجَبَلِ مِنْ أَصْلِهِ

وَ خَرَّ مُوسى صَعِقاً. وبالأسم الذی کتب عَلَى وَرَقِ الزیتون وألقی فی النَّارِ فَلَمْ یحترق

وبالأسم الذی یمشی بِهِ الْخَضِرُ علیه السَّلَامُ علی الْمَاءَ فَلَمْ تَبَتَّلْ قَدَمَاهُ

و بالأسم الذی نَطَقَ بِهِ عیسى علیه السَّلَامُ فی الْمَهْدِ صبیا وأبراْالأکمه

وَ الْأَبْرَصِ وأحیى الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ تَعَالَى وأعیذه بالأسم الذی نَجَا بِهِ یونس

علیهالسلام مِنَ الظَّلَمَهَ. وبالأسم الذی فَلَقَ بِهِ الْبَحْرُ لِمُوسَى علیه السَّلَامُ وبنی إسرائیل.

فکان کل فُرِّقَ کالطود العظیم. وأعیذه بِالتِّسْعِ آیات التی نَزَلَتْ عَلَى مُوسَى بطورسیناء

وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَا مِنْ کل عین ناظِرَهُ وَ أَذَّنَ سَامِعَهً

وَ أَلْسُنِ نَاطِقَهُ وَ أَقْدَامٍ ماشیه وَ قُلُوبُ واعیه

وَ صُدُورَ خاویه وَ أَنْفَسِ کافره وعین لَازِمَهُ ظَاهِرَهً وَ بَاطِنَهً

وأعیذه مِمَّنْ یعمل السَّوْءِ ویعمل الخطایا ویهم لَهَا مِنْ ذکر وَ أُنْثَى.

و أعیذه مِنْ شَرِّ کل عَقْدِهِمْ ومکرهم وَ سِلَاحَهُمْ وبریق أعینهم

وَحَرِ أَجْسَادِهِمْ وَ مِنْ شَرِّ الْجِنِّ والشیاطین والتوابع

وَ السُّحْرَهَ وَ مَنْ شرمن یکون فی الْجِبَالِ والغیاض وَ الْخَرَابَ وَ الْعُمْرَانِ

وَ مِنْ شَرِّ ساکن العیون أَوْ ساکن الْبِحَارُ أوساکن الطُّرُقُ

وأعیذه مِنْ شَرِّ الشیاطین. وَ مِنْ شَرِّ کل غَوْلُ وغوله.

وَ سَاحِرُ وَ سَاحِرَهُ. وساکن وساکنه

وَ تَابِعُ وَ تَابِعَهُ. وَ مَنْ شَرَّهُمْ وَ شَرَّ أبائهم وَ أُمَّهَاتِهِمْ

وَ مِنْ شَرِّ الطیارات. وأعیذه بیاأهیا شراهیا

وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَّ مِنْ شَرِّ الدیاهش

الدهانش والأبالس وَ مِنْ شَرِّ الْقَابِلِ وَ الْفَاعِلِ

وَ مِنْ شَرِّ کل عین سَاحِرَهُ وخاطیه وَ مِنْ شَرِّ الدَّاخِلِ وَ الْخَارِجُ

وَ مِنْ شَرِّ کل طَارِقٍ. وَ مُنْشِرَ کل عَادٍ وَ باغٍ وَ مِنْ شَرِّ کل عفاریت الْجِنِّ وَ الْأُنْسَ

وَ مِنْ شَرِّ الریاح. وَ مِنْ شَرِّ کل عجمی. وَ نَائِمُ ویقظان

وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَا مِنْ شَرِّ ساکن الْأَرْضِ

وَ مِنْ شَرِّ ساکن البیوت والزوایاوالمزابل

وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یصنع الخطیئه أَوْ یولع بِهَا و أعیذه مِنْ شَرِّ ماتنظر إلیه الْأَبْصَارِ.

وَ أَضْمَرْتَ علیه الْقُلُوبِ. وَ أَخَذَتْ علیه الْعُهُودُ

وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یولع بالفراش والمهود

وَ مِنْ شَرِّ منلایقبل العزیمه

وَ مِنْ شَرِّ إِذَا ذکر اللَّهِ ذَابَ کما یذوب الرَّصَاصِ و الحدید

وأعیذ صَاحِبُ کتابی هَذَا مِنْ شَرِّ إبلیس وَ مِنْ شَرِّ الشیاطین

وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یعمل الْعَقْدِ. وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یسکن الهواءوالجبال وَ الْبِحَارِ وَ مَنْ فی الظُّلُمَاتِ.

وَ مَنْ فی النُّورِ. وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یسکن العیون

وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یمشی فی الْأَسْوَاقِ وَ مَنْ یکون مَعَ الدَّوَابِّ والمواشی وَ الْوُحُوشِ

وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یکون فی الْأَرْحَامِ والأجام وَ مِنْ شَرِّ مَنْ یوسوس فی صُدُورِ النَّاسِ ویسترق السَّمْعِ وَ الْبَصَرِ

برگرفته از سایت دعاسایت

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *